السبت، 10 أغسطس 2013

سعد الدين رفيق الحريري التهاني القلبية بعيد الفطر المبارك / بقلم محمد جمعة خالد آل العرب



 دولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري يحفظك الله بحفظه

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 كل عام وانتم بخير بعيد الفطر المبارك اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركة اننا نتقدم بالأصالة عن نفسي و عن عائلات آل العرب في لبنان والمهجر بهذه المناسبة المباركة بعيد الفطر السعيد المبارك . اذ نرفع أسمى عبارات التهاني القلبية الصادقة والأماني الطيبة و التبريكات وأجزل العبارات والمترفعات الطيبة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

 نعم نتقدم بالتهاني القلبية الصادقة الي رائد الوطن / دولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري الحبيب مما ينهض به من دور رائد في مد جسور المحبة والتسامح والتآخي والتآزر بين قادة وأحزاب وأبناء الوطن الواحد كافة . أنما ولا شك ولا حيرة ان وصوب دولة الرئيس , لبنان أولا ولبنان سيد مستقل

 ثم لا وألف لا , لا سلاح ولا مربعات أمنية حزبية الخارجه عن سلطة الدولة نعم انها الحقيقة فلنتبصر ببصيرة وصفاء القلب و الى كل من يصم أذنيه عن الحقيقة .

 أشهد الله تعالى نعم مع دولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري ومع قادة الوطن وأركان الدولة كافة وأبناء الوطن ومع كل الشرفاء الأوفياء يد بيد قولاً والعمل بجهد لرفع راية الوطن خفاقة للتعايش في جسد واحد مسحيين ومسلمين والعمل قولا وفعلا لترسيخ العدل والصفح والتعاون والتضامن , والاعتراف بالآخر ككائن بشري مثله له نفس الحقوق والكرامة الإنسانيّة والاحترام . وقبل ذلك وبعده الفخر والشرف الحقيقي هو الذي يناله الشهيد برضاء ربه أنما من يدافع على تراب وطنه أولاً ومن ثم من ببذل حياته أو ماله أو راحته في خدمة وطنه وأبنائه نعم لبنان أولاً ولا احد اكبر من بلدو والسماء زرقا .

 طيب الله ثراه الشهيد رفيق الحريري يرحمك الله " الوطن للجميع بدنا نعيش فيه مسلمين ومسيحيين ما حدا اكبر من بلده وما في شيء مخبأ "

أخوتي يا أبناء الوطن . أنما لبنان الوطن الوحيد لنا في هذا الكون ثم العمل بجد وجهد ووصب لنتأهب عاجلاً غير أجلاً بهدف لا سلاح ولا مربعات أمنية حزبية الخارجه عن سلطة الدولة وفي التصدي لمن يدق ناقوس الخطر المظلم على مستقبل لبنان وأبنائه بسفك دماء أبنائه الابرياء . انما هدفهم على ان يكون لبنا ن " كربلاء " هذا كيد الحاقدين والخائنين ..

 ونسأل الله القوي القدير بالدعاء مبتهلاً لرب العزة والجلال أن يستتب الأمن والأمان على كافة تراب لبنان اللهم أن تحفظ أبنائه وقادته ومدهم بنصراً من عندك على الزائغين والفاسدين والكائدين والحاقدين اللهم ردهم بكيدهم خائبين خاسئين متهالكين و لمن اراد بهذا الوطن والعباد بسوء , آمين والحمد الله رب العالمين....

 وكل عام والوطن ودولة الرئيس سعد الدين رفيق الحريري وقادة الوطن وشعبه بخير بأذن الله تعالى .

 حفظكم المولى بحفظه اخوكم / محمد جمعة خالد آل العرب
 بيروت : 10-8-2013

ليست هناك تعليقات:

صور هناية : لبنان وطني ألذي اجد روحي فيه

صور هناية : لبنان وطني ألذي اجد روحي فيه
عندما كان وسط بيروت مشغول

الهيئة العامة للغذاء والدواء : الاستفادة

تسعى الهيئة العامة للغذاء والدواء الى الاستفادة من الخبراء والمستشارين في مجالات الغذاء, والدواء, والاجهزة الطبية. وذلك من خلال انشاء قاعدة بيانات تضم ابرز المعلومات عنهم. كما لا يفوتنا ان نؤكد ان المعلومات الواردة في هذا النموذج سيتم التعامل معها بسرية تامة ولا تستخدم الا لهذا الغرض,فإذا كنت من المهتمين بذلك نأمل التسجيل واستكمال هذا النموذج لتكون ضمن فريق مستشاري الهيئة العامة للغذاء والدواء.1على الموفعhttp://www.sfda.gov.sa/Ar/Home

تهيئة قائمة الخيرات الزراعية معلومات هامه

  • تهيئة قائمة
  • http://www.qeyas.com/Qiyas/info/Default.aspx
  • g
  • http://alkherat.com/vb/

أرشيف سارة المدونة الإلكترونية

غرفة الصناعة و التجارة في صيدا لبنان