الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

لبنان اولاً كيف تريد ان تخدم وطنك




                                     كيف تريدا ان تخدموا وطنكم

            لا دار للمرء بعد الموت يسكنها , إلا التي هو قبل الموت بانيها


حب الوطن عبادة نتقرب به الى الله تعالى وعلى ذلك الواجب العمل بعزم و الإصرار على إرادة الحياة الحرة الكريمة والاعتراف بالآخر له نفس الحقوق والوجبات والاحترام للعيش في وطن حر سيد مستقل .

والوطن لجميع ابنائه في العيش المشترك الواحد يجمعنا الهم الواحد والآمل الواحد وقبل ذلك وبعده انما الشرفاء والأوفياء للوطن هم الرجال من يحترم الدستور والقوانين لترسيخ العدل اساس الملك في الوطن هم الذي يملأ الوطن بقل معاني الديمقراطية والإصرار على رفع راية الوطن اولاً على إرادة الحياة الكريمة الحرة و العيش في وطن لبنان حر سيد مستقل والفخر والشرف الحقيقي هو الذي يناله الإنسان ببَذْل حياته أو ماله أو راحته في خدمة وطنه لبنان اولاً .

على هكذا عهدة الله تعالى على نفسي و أولادي عاليه , فغرس في قلوبهم ان زرعتم في أرض الوطن وارض الله كريمة نما نباتها وزكا حصادها ، و أن الطيب لا يقبل إلا طيبا ، ولا ينمو الطيب إلا عند مثله .

لقد أسمعتكم ولزمتكم الأدلة و فيكم الأمر وقد ورثنا و ورثتم من كان قبلنا ، وسيرثنا من كان بعدنا اجتنبوا عنكم داعية المذاهب والعصبية الطائفية والحزبية العشائر , فبالاحتساب تستجلبوا النعماء لكم وللوطن لبنان ولأبنائه كافة

وخزوا الدروس و العبر انما شاهدو بصيرة إعتقاد القلب الى هوالك , ممن ضيعا اليقين وغرهم الأمل ، و لا يرفعان شيئا إلا وضعاه على تراب الوطن لتفريق بين ابناء الوطن وهم بهذا جديران وأن شرا من الشر هم فاعله ومهما زرعوه في الأرض الوطن من الكذابة بين السبرات خبث نباتها، ولم يزك حصادها , وفيهم هذه الخصال وهذه الدنيا لغروره والبقاء بعد الفناء ولا ينمو الخبث إلا عند مثله ..

شكر وتقدير لكم جزاكم الله كل خير الجزاء
كتبها اخوكم . محمد جمعة خالد آل العرب
بيروت 1-12-2012

ليست هناك تعليقات:

صور هناية : لبنان وطني ألذي اجد روحي فيه

صور هناية : لبنان وطني ألذي اجد روحي فيه
عندما كان وسط بيروت مشغول

الهيئة العامة للغذاء والدواء : الاستفادة

تسعى الهيئة العامة للغذاء والدواء الى الاستفادة من الخبراء والمستشارين في مجالات الغذاء, والدواء, والاجهزة الطبية. وذلك من خلال انشاء قاعدة بيانات تضم ابرز المعلومات عنهم. كما لا يفوتنا ان نؤكد ان المعلومات الواردة في هذا النموذج سيتم التعامل معها بسرية تامة ولا تستخدم الا لهذا الغرض,فإذا كنت من المهتمين بذلك نأمل التسجيل واستكمال هذا النموذج لتكون ضمن فريق مستشاري الهيئة العامة للغذاء والدواء.1على الموفعhttp://www.sfda.gov.sa/Ar/Home

تهيئة قائمة الخيرات الزراعية معلومات هامه

  • تهيئة قائمة
  • http://www.qeyas.com/Qiyas/info/Default.aspx
  • g
  • http://alkherat.com/vb/

أرشيف سارة المدونة الإلكترونية

غرفة الصناعة و التجارة في صيدا لبنان